مكتب أعضاء هيئة التدريس
يعتبر مكتب أعضاء هيئة التدريس من أهم المكاتب الإدارية التي تهتم بكـل مـا يتعـلق بأعضاء هيئة التدريس من مغتربين وليبيين وذلك لتسهيل إجراءاتهم والمعاملات المتعلقة بهم سواء الإدارية أو المالية و مساعدتهم في مهام أداء عملهم من خلال تدليل كافة المشاكل التي تواجههم لكي يتمكنون من إنجاز مهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه و يتبع هذا المكتب مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و يمارس كافة صلاحياته من خلاله
مهام المكـتب :-
- اتخاذ إجراءات استفتاء مستندات التعاقد والتعيين والترقية وإحالتها إلى الجهات المختصة.
- إعـداد البينات و الإحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة بذلك.
- اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجـدد من استلام أعمالهم و ذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة وإبلاغ الجامعة بذلك.
- تولي شؤون الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس الوطنيين من خارج الجامعة في أعمال التدريس والتدريب.
- اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة بذلك.
- حفظ الملفات الرئيسية لأعضاء هيئة التدريس، وكل الأمور التي تتعلق بعضو هيئة التدريس بالكلية.
- القيام بشؤون أعضاء هيئة التدريس الوطنيين، وتذليل الصعوبات التي تعترضهم، واقتراح الأسس والضوابط لحسن قيامهم بواجباتهم ومسؤولياتهم بالجامعة.
- تنظيم مشاركة أعضاء هيئة التدريس الوطنيين في الندوات والمؤتمرات العلمية بالداخل والخارج.
- حفظ الملفات الرئيسية لأعضاء هيئة التدريس وكل الأمور التي تتعلق بعضو هيئة التدريس مع فتح ملف فرعي بالكليات.